الاردن اولا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

الاردن اولا
الاردن اولا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
»  علي لافي بشكمي الصقور 2011
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:11 am من طرف Admin

» الحقيقة الصقرية
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:08 am من طرف Admin

»  الحقيقة الصقرية
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:05 am من طرف Admin

»  دلة حسن سلامه البشكمي
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالجمعة أكتوبر 07, 2011 4:01 am من طرف Admin

» هل تعلم 2011
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالسبت مايو 21, 2011 3:16 pm من طرف زائر

» السيريال الاصلي Adobe Photoshop CS2
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالسبت مايو 07, 2011 2:24 am من طرف زائر

» اصول عائلة البشكمي
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالسبت أبريل 02, 2011 7:24 am من طرف زائر

» البعض يقول ان هناك لعبة في الانتخابات النيابية في الاغوار الشمالية التي اذهلت الجميع بفوز النائب ( مجحم الصقور ) هل انت توافق على ما يقولنه وتشك في نزاهة الانتخابات . ام انك مع الفوز ومع نزاهة الانتخابات ؟ عبر عن رأيك بدون تجريح ؟
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالثلاثاء ديسمبر 07, 2010 2:37 am من طرف زائر

» منتدى اجماع على الاستاذ علي لافي الصقر ابن المشارع
ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Emptyالأربعاء نوفمبر 24, 2010 11:57 am من طرف Waleed hassan bashkami

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟

ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Empty ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟

مُساهمة  alb_matt الأحد يوليو 19, 2009 12:03 pm

تذكراووول كيف كنت انا الهوا اللي انت تتنفسهـــ ..

كنت انا سرااج قلبك ونوورهـ في ظلمتهـــ ..

كنت انا اول صووت بس تصحى تسمعهــ... وآآخر صووت عينك تغفى معهــ..

يووم ما يحتاااجني قلبك اكوون اول شخص يحضنهـ ويبقى معهـ..

تقوول اسهر يا نوور العين لأن عيووني سهراانهـ ...

وانا اقوول يا اغلى النااس لجل عينك لآخر العمر سهرانهــ ....مهما كنت نعساانهــ

احبك لا نطقت اسمي بأعلى الصووت يا..... : انا لك خافقي مشتاااق ودوووووم عيوني ولهانهــــ....

ولو ضليت اقووول عن الماضي معاااك بتشووف عيووني بدمع الحزن ملياانهـــ....

بس بحكي لك عن الحاضر وكيف انك ما عدت اللي انا اعرفهـ وكنت بحياتهــ اغلى انسانهــ....

تمرأيــــــــام ومااا تسأل وانا ما اسأل اخااف اسأل وتجرحني بأجاباتك وانت تعرف جرح الحبيب صعب نسياانهـــ....

ومع هذااا ................. احبك مووووووووووووت ..........

ولو احتجتني مررهـ تلاقي هالجسد يحضنك مثل كل مرررهـــ بحبهــ.. بحنااانهـــ....وعطفهـــ

ابيك تعرف يا قلبي اببقى لك عااشق(ن) ولهاان وببقى لك اول شخص في حزنك يفتح احضاانهــ...
.

alb_matt
زائر

ليـــــــش متغــــير حبيبــــــــــي..؟؟؟ Empty قد ينير الدرب

مُساهمة  Admin الأحد يوليو 26, 2009 11:02 am

ان بحر حبكم هو الاجمل ولن يمضي شي في حياتي بغير حبك
ولاكن الظروف الصعبة التي اعيشها هي الحاجز

Admin
Admin

http://bashkami_saqri.yoo7.com